top of page
Cake smash Photoshoot Boy

سحق الكعكة
التصوير الفوتوغرافي في أبوظبي

احتفل بالأحداث المهمة مع Cake Smash Photography. احتفل بإنجاز طفلك الصغير بشكل مرح وملون مع التصوير الفوتوغرافي لتحطيم الكيك في أبو ظبي!

عندما يبلغ طفلك عامه الأول، انغمس في الاحتفال البهيج بعيد ميلاده الأول من خلال جلسة تصوير مبهجة على شكل كعكة.

أسعار حزم التصوير الفوتوغرافي لـ Cake Smash

صفقة محدودة! فيديو مجاني مع حجز تصوير كيك سماش. خدمات المنزل أو الاستوديو مع السمات والدعائم! أحد أفضل مصوري الأطفال في أبوظبي

1

الباقة الذهبية:
850 درهماً إماراتياً

👉 1 ساعة كعكة سحق & العائلة 
👉 (استديو)
👉 2 سمات / إعدادات & الدعائم
👉 20 صورة معدلة عبر المعرض عبر الإنترنت
👉 تم توفير جميع الصور غير المعدلة.​

2

الباقة الذهبية:
1200 درهم

👉 سحق الكيك لمدة ساعة واحدة & العائلة 
👉 (استديو)
👉 2 سمات / إعدادات & الدعائم
👉 20 صورة معدلة عبر الإنترنت 
👉 تم توفير جميع الصور غير المعدلة
👉 ألبوم 18 سم × 18 سم (10 صفحات)
👉 فيديو BTS (دقيقتان)

3

البلاتين  الباقة: 1500 درهم

👉 سحق الكيك لمدة ساعة واحدة & العائلة 
👉 (استوديو أو خدمة منزلية)
👉 3 سمات/الإعدادات & الدعائم
👉 30 صورة معدلة عبر الإنترنت 
👉 تم توفير جميع الصور غير المعدلة
👉 ألبوم 18 سم × 18 سم (10 صفحات)
👉 فيديو BTS (دقيقتان)

ملحوظة.

 

  • قد نشارك بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • لا يتم توفير تحرير الفيديو الاحترافي لمقاطع الفيديو المجانية. 

  • مسؤولية سلامة الطفل. وصلة

اشعل حماسك

احتفل بسعادة: تصوير كيك سماش في أبو ظبي

فريقنا من المصورين المهرة متخصص في إنشاء صور فوتوغرافية نابضة بالحياة ومبهجة لتحطيم الكعك. شاهد طفلك وهو يستكشف ويضحك ويحطم كعكة مزينة بشكل جميل في مكان مصمم خصيصًا له. سواء كنت تفضل إعدادًا داخليًا بخلفيات ساحرة أو جلسة خارجية وسط جمال أبو ظبي الخلاب، فإننا نصمم بيئة مليئة بالمرح تجسد إثارة طفلك بشكل مثالي. نحن نضمن أن يتم التقاط كل لحظة من المرح الفوضوي بخبرة، مما يؤدي إلى إنشاء صور غريبة ومحبوبة تعكس شخصية طفلك ومتعة هذه المناسبة الخاصة. بدءًا من قطع الثلج الملونة الملطخة على الأصابع الصغيرة وحتى الابتسامات المعدية، نهدف إلى تجميد هذه اللحظات الثمينة لتحتفظ بها إلى الأبد.

دعنا نحول عيد ميلاد طفلك الأول إلى جلسة تصوير مبهجة لا تُنسى ستظل تعتز بها لسنوات. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد لجلسة التصوير الفوتوغرافي لتحطيم الكيك في أبو ظبي وتكوين ذكريات أبدية لهذا الإنجاز الرائع!

فريقنا من المصورين المهرة متخصص في إنشاء صور فوتوغرافية نابضة بالحياة ومبهجة لتحطيم الكعك. شاهد طفلك وهو يستكشف ويضحك ويحطم كعكة مزينة بشكل جميل في مكان مصمم خصيصًا له. سواء كنت تفضل إعدادًا داخليًا بخلفيات ساحرة أو جلسة خارجية وسط جمال أبو ظبي الخلاب، فإننا نصمم بيئة مليئة بالمرح تجسد إثارة طفلك بشكل مثالي. نحن نضمن أن يتم التقاط كل لحظة من المرح الفوضوي بخبرة، مما يؤدي إلى إنشاء صور غريبة ومحبوبة تعكس شخصية طفلك ومتعة هذه المناسبة الخاصة. بدءًا من قطع الثلج الملونة الملطخة على الأصابع الصغيرة وحتى الابتسامات المعدية، نهدف إلى تجميد هذه اللحظات الثمينة لتحتفظ بها إلى الأبد. دعنا نحول عيد ميلاد طفلك الأول إلى جلسة تصوير مبهجة لا تُنسى ستحتفظ بها لسنوات. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد لجلسة التصوير الفوتوغرافي لتحطيم الكيك في أبو ظبي وتكوين ذكريات أبدية لهذا الإنجاز الرائع! احتفل بمراحل طفلك الصغيرة بالفرح والضحك من خلال جلسات التصوير الفوتوغرافي Cake Smash في أبو ظبي. تُعد هذه اللقطات المبهجة طريقة ممتعة وساحرة لإحياء ذكرى اللحظات الخاصة في حياة طفلك. يلتقط المصورون الخبراء لدينا البهجة الخالصة عندما يتفاعل طفلك مع كعكة مصممة بشكل جميل، مما يخلق ذكريات رائعة ودافئة ستحتفظ بها إلى الأبد. دعونا نكون جزءًا من هذه المعالم المبهجة ونجمد هذه اللحظات الثمينة في الوقت المناسب مع خدمات التصوير الفوتوغرافي Cake Smash في أبوظبي.

bottom of page